تأمين السفر في الخارج | التأمين الطبي | المحور ص

تأمين سفر شامل للمسافرين

تغطية كاملة بأفضل الأسعار

حافظ على راحة بالك عند سفرك مع حلول تأمين السفر الخاصة بنا. من خلال عقود من الخبرة ، حددنا أفضل حلول التأمين للمسافرين بناءً على بلدهم والغرض من السفر. يساعدك المحور Y في الحصول على القدر المناسب من التغطية بأفضل سعر ، مما يضمن لك تأمينًا مناسبًا دون المبالغة في الإنفاق. تم تصميم خطط تأمين رفيق السفر و Travel Elite و Student Travel خصيصًا للمسافرين الدوليين وهي مثالية لجميع الحالات تقريبًا.

تفاصيل حل تأمين السفر

  1. أدنى معدلات قسط
  2. خدمة سريعة
  3. أوقات مرنة
الأسئلة الـمتداولة
ما الذي يغطيه تأمين السفر؟

ستغطي السياسة المعتادة لتأمين السفر جميع الاهتمامات الرئيسية للمسافر. يشمل ذلك إلغاء الرحلات وفقدان الأمتعة وتأخير السفر وحالات الطوارئ الطبية. تم تصميم غالبية السياسات بشكل شامل لحماية المسافرين من الأحداث المتنوعة. هذه هي تلك التي يمكن أن تؤدي إلى خسارة مالية قبل الرحلة أو خلالها.

من هي أفضل شركات تأمين السفر؟

أهم شركات تأمين السفر هي:

  • اليانز المساعدة العالمية
  • أميكس للتأمين
  • Generali Global Assistance
  • سبع زوايا
  • ترافيليكس
كم تكلفة تأمين السفر؟

بشكل عام ، يمكنك توقع أن يكلف تأمين السفر حوالي 4 إلى 10٪ من التكلفة الكاملة المدفوعة مسبقًا غير القابلة للاسترداد للرحلة. على سبيل المثال ، لقد اشتريت رحلة تكلفتها 5,000 دولار بالكامل. ستتراوح بوالص التأمين على السفر المقدمة لك من 250 دولارًا إلى 5000 دولار أمريكي بناءً على المتغيرات.

هل يستحق الحصول على تأمين السفر؟

عادةً ما يكون لتأمين السفر سياسات سداد أكثر تساهلاً مقارنة بمقدمي خدمات السفر. في معظم الحالات ، سيتعين عليك تقديم المستندات الداعمة. ومع ذلك ، فإن التكلفة البسيطة لشراء الوثيقة تستحق المصاريف المحتملة.

هل يجب أن أشتري تأمين السفر قبل حجز رحلة؟

يمكنك شراء تأمين السفر في أي وقت على الرغم من عدم سداد أي مدفوعات للرحلة على الإطلاق. ومع ذلك ، يُنصح بالشراء فورًا بعد سداد الدفعة الأولى للرحلة. سيضمن لك التغطية لأي أحداث غير متوقعة بين الحجز والمغادرة.

  • تحدث إلى خبراء الهجرة لدينا
  • الدعم الفني بعد التسليم
    رمز الوقت

    من الاثنين إلى السبت - من 8 صباحًا حتى 9 مساءً

التأثير
  • النجاحات
    النجاحات
    1 مليون
  • نصح
    نصح
    10 مليون +
  • المستقلين
    المستقلين
    منذ 1999
شركة
  • مكاتب
    مكاتب
    عدد العمليات الجراحية أكثر من
  • ثقافة الفريق
    ثقافة الفريق
    عدد العمليات الجراحية أكثر من
  • CRM
    العالم #1
    CRM
  • منصة CX
    #1 CX
    المنصة
التحدث إلى مستشار
إبداء الأن

سنقوم بتوصيلك بمستشار Y-Axis في أسرع وقت ممكن.




دعونا نبقى على اتصال

Comprehensive Travel Insurance For Travellers

Complete Coverage At The Best Prices

Keep your peace of mind when you travel with our travel insurance solutions. With our decades of experience, we have identified the best insurance solutions for travellers based on their country and purpose of travel. Y-Axis helps you acquire the right amount of coverage at the best price, ensuring you are adequately insured without overspending. Our Travel Companion, Travel Elite and Student Travel insurance plans are tailored to international travellers and are perfect for almost all cases.

Travel Insurance Solution Details

  1. Lowest Premium rates
  2. Quick Service
  3. Flexible timings
FAQ
What is covered by travel insurance?

A usual policy for travel insurance will cover all main concerns of a traveller. This is inclusive of trip cancellations, lost luggage, travel delays, and medical emergencies. Majority of the policies are designed comprehensively for safeguarding travellers from diverse events. These are those that can result in monetary loss prior to or during the trip.

Who are the best travel insurance companies?

The top major travel insurance companies are:

  • Allianz Global Assistance
  • Amex Assurance
  • Generali Global Assistance
  • Seven Corners
  • Travelex
How much does travel insurance cost?

Generally, you can expect the travel insurance to cost around 4 to 10% of your full pre-paid non-refundable cost of the trip. For instance, you have bought a trip that costs $5,000 totally. Travel insurance policies offered to you will range around $250 to $ 5000 based on variables.

Is it worth it to get travel insurance?

Usually, travel insurance has more lenient policies of reimbursement in comparison with travel providers. In most of the cases, you will have to submit the supporting documents. However, the minor cost of purchasing the policy is worth the possible expense.

Should I buy travel insurance before booking a flight?

You can purchase travel insurance anytime in spite of not having made any payments at all for the trip. However, it is advisable that you purchase immediately after making the first payment for the trip. It will ensure that you are covered for any unexpected events between booking and leaving.

IMPACT
  • Successes
    Successes
    1 million
  • Counseled
    Counseled
    10 Million+
  • Experts
    Experts
    20+ years
Company
  • Offices
    Offices
    40+
  • TEAM
    TEAM
    1100+
  • CRM
    WORLD'S #1
    CRM
  • CX PLATFORM
    #1 CX
    PLATFORM
speak to a counsellor
Get started

We will connect you to a Y-Axis Consultant ASAP.





I accept the terms & conditions.
LET'S STAY IN TOUCH
Follow Us

We want to hear from you!